حنفية خلاط حوض طويلة باللون الذهبي ومجموعة نفايات غير مشقوقة

£369.55
£389.00
£369.55
  • Securay
  • trustpilot
  • ss-and-ssl
  • Tapron

قم بإنشاء مساحة حوض تشبه المنتجع الصحي دون التقصير في الراحة والأناقة من خلال دمج جميع التفاصيل التي تم تصميمها لتخدم مع وظائف دائمة وغير قابلة للمساومة. تم تصميم حنفية الحوض الطويلة ومجموعة نفايات الحوض غير المشقوقة مع مراعاة التفاصيل وتم تصميمهما لإضفاء انطباع مثير للإعجاب بكل الطرق الممكنة.

تم تصميم تجهيزات الحمام الفاخرة من مادة نحاسية قوية، وتكتمل بلمسة نهائية من النحاس المصقول مما يوفر متانة ممتازة ضد الصدأ والتآكل. نظرًا لخصائصها المقاومة لبصمات الأصابع والمقاومة للتآكل، تعتبر المنتجات مثالية للاستخدام القوي في مساحة الحمام حيث تحتفظ بريقها حتى مع سنوات من الاستخدام.

حنفية خلاط حوض طويل القامة باللون الذهبي

تتميز حنفية ماء حوض الحمام ببنية طويلة، وتحتوي على رافعة واحدة يتم التحكم فيها يدويًا لتحقيق أقصى قدر من إمكانية الوصول أثناء الاستخدام. يمكن تشغيله دون تقلبات، ويتطلب حدًا أدنى لضغط الماء يبلغ 0.5 بار. تم تصميمه للعمل في التركيب على سطح السفينة، وهو يتطلب فتحة صنبور أحادية ولا يسبب أي ضرر على السطح المثبت.

كحل مثالي، توفر حنفية حوض الحمام الحديثة هذه خرطوشة قرص سيراميك متقدمة تمنع التسربات وقطرات الماء. يعمل هذا بشكل ممتاز في المنازل الحديثة لأنه يقلل بشكل كبير من هدر المياه ويريحك من متاعب التجديد والصيانة المستمرة.

نفايات حوض النقر الذهبية غير المشقوقة

ومن أجل تحسين التطبيق العملي، تعتبر مخلفات الأحواض غير المشقوقة إضافة مرغوبة للأحواض التي لا تحتوي على فائض. فهو يتيح أقصى قدر من سهولة الاستخدام عن طريق تصريف مياه الصرف الصحي بسرعة وتجنب مساحات الحوض المغمورة لتجربة سعيدة. تحمي هذه الزينة أيضًا أنابيب الصرف الخاصة بك من التلف والانسداد، مع الاستخدام المريح الذي توفره آلية النقر.

تتطلب نفايات حوض الذهب هذه آلية دفع بسيطة تفتحها أو تغلقها لتصريف المياه. ميزة أخرى لهذه الإضافة هي كيف يحافظ التركيب على فتحة التصريف محكمة الغلق لمنع الرائحة غير المرغوب فيها من تدمير أجواء الحمامات وإحساسها.

مع أفضل ما في التصميم الحديث الذي يلبي الميزات الحضرية بشكل متساوٍ، فإن تجهيزات الأحواض النحاسية المصقولة هي الحلول المثالية إذا كنت تريد روتينًا يوميًا أكثر قابلية للإدارة. ضمان موثوق به لمدة 15 عامًا من الشركة المصنعة يوفر جودة هذه الزخارف جيدة الصنع ويمنحها طول العمر.

الميزات والفوائد:

  • هيكل من النحاس القوي مع لمسة نهائية من النحاس المصقول
  • الحد الأدنى من متطلبات الصيانة
  • التثبيت السريع والتركيب السهل
  • ضمان الشركة المصنعة لمدة 15 عاما

حنفية خلاط حوض طويل ذهبي

  • تمت الموافقة على WRAS
  • مقبض مصمم ذو رافعة واحدة مع أدوات تحكم يدوية
  • سطح مثبت بفتحة صنبور واحدة
  • صنبور منحني وثابت
  • تقنية القرص السيراميكي لسهولة الاستخدام بدون التقطير
  • الحد الأدنى لمتطلبات ضغط المياه هو 0.5 بار
  • مدعوم بالهواء المدمج
  • الارتفاع: 311 ملم
  • الإسقاط: 130 ملم

نفايات الحوض غير المشقوقة

  • آلية دفع بسيطة للفتح/الإغلاق
  • خاصية مقاومة للماء
  • ضمان التصريف السريع
  • الارتفاع: 72 ملم
  • الإسقاط: 5 ملم

توصيل

البر الرئيسى للمملكة المتحدة

وقت التسليم المقدر هو 2-3 أيام عمل للبر الرئيسي في المملكة المتحدة.

التوصيل دوليا

يختلف وقت التسليم الدولي من بلد إلى آخر.

اقرأ أكثر

منتجات ذات صله

المنتجات المعروضة مؤخرا

Gold Tall Basin Mixer Tap & Unslotted Waste Set

£369.55
£389.00
£369.55
  • Securay
  • trustpilot
  • ss-and-ssl
  • Tapron

Create a spa-like basin space without falling short in comfort and style by incorporating all the details that are crafted to serve with permanence and non-compromise functionality. The tall basin tap and unslotted basin waste combo are curated with a close eye on details and are designed to create an impressive statement in every way possible.

Structured with sturdy brass material, the luxury bathroom fittings are complemented by a brushed brass finish that projects excellent durability against rusting and corrosion. Owing to its fingerprint-resistant and abrasion-proof qualities, the products are ideal for vigorous usage in the bath space as it retains their lustre even with years of use.

Gold Tall Basin Mixer Tap

Boasting a tall build, the bathroom sink mixer tap has a single lever that is manually controlled for maximum accessibility in usage. It can be operated without fluctuations, requiring a minimum water pressure requirement of 0.5 bar. Devised to serve in deck mounting, it requires a mono tap hole and poses no damage on the installed surface.

As a go-to solution, this modern bathroom sink tap offers an advanced ceramic disc cartridge that prevents leaks and drips. This works excellently in modern homes as it drastically reduces water wastage and relieves you from the hassle of constant renovation and maintenance.

Gold Unslotted Click Clack Basin Waste

To grant an improved practicality, the unslotted basin waste is a desirable addition for sinks without an overflow. It allows maximum usability by quickly draining wastewater and avoids flooded sink spaces for a blissful experience. This adornment also protects your drain pipes from damage and clogs, with comfortable use provided by the click clack mechanism.

This gold sink waste requires a simple push mechanism that opens or closes it to drain water. Another perk of this addition is how the fitting keeps the drain hole tightly sealed to prevent unwanted odour from ruining the ambience and feel of your bathrooms.

Met with the best of the two worlds of a modern design that meets equally urban features, the brushed brass basin fittings are go-to solutions if you want a more manageable daily routine. A trusted guarantee of 15 years from the manufacturer provides the quality of these well-made embellishments and grants longevity.

Features and Benefits:

  • Sturdy brass construction with a brushed brass finish
  • Minimal maintenance requirements
  • Quick fixation and easy installation
  • Manufacturer’s guarantee of 15 years

Gold Tall basin Mixer Tap

  • WRAS approved
  • Single lever designer handle with manual controls
  • Deck mounted with a single tap hole
  • Curved, fixed spout
  • Ceramic disc technology for drip-free usability
  • Minimum water pressure requirement of 0.5 bar
  • Powered with an in-built aerator
  • Height: 311mm
  • Projection: 130mm

Unslotted Basin Waste

  • Simple push mechanism to open/close
  • Watertight property
  • Quick draining ensured
  • Height: 72mm
  • Projection: 5mm

Delivery

UK Mainland

Estimated delivery time is 2-3 working days for UK Mainland.

International Delivery

International delivery time vary country to country.

Read More

Related Products

Recently Viewed Products