12

وحدة موبيليا معلقة على الحائط باللون الأبيض اللامع

£419.00
£419.00
  • Securay
  • trustpilot
  • ss-and-ssl
  • Tapron

من خلال اختيار الأثاث المناسب، اسمح لنفسك برفاهية الحصول على حمام يبدو رائعًا كما يبدو. التصميم العالمي متعدد الاستخدامات ويناسب بشكل جيد جميع المنازل الحديثة ذات التصميمات الداخلية والمخططات المختلفة. يتم توفير الحد الأقصى من إمكانية الوصول ومساحة التخزين من خلال وحدة الموبيليا المعلقة على الحائط مقاس 600 مم مع الظل الأبيض اللامع المذهل.

بفضل المقاومة العالية للرطوبة التي تمنح وحدة الموبيليا ذات اللمعان الأبيض القدرة على تخزين جميع المنتجات بأمان وبعيدًا عن ملامسة الماء، يمكن صيانة هذا المنتج بأقل جهد. يضيف دليل التثبيت السريع والسهل الراحة وأقصى قدر من الراحة لهذا الشراء عالي الجودة.

من الأفضل تقديمه عند إقرانه مع حوض سطح العمل، حيث تتميز وحدة حوض المغسلة المعلقة على الحائط بتصميم درج مزدوج. تسمح مقابض الكروم بالاستخدام المريح وتجعل من سهولة الاستخدام تجربة إبحار سلسة. يمكنك الآن ترتيب منتجاتك وأدوات النظافة الخاصة بك بشكل أنيق وبطريقة منظمة مع هذه الإضافة.

يسمح السطح اللامع الناعم بالتنظيف السريع ويريحك من متاعب صيانة منتجك بشكل متكرر، مما يجعل وحدة موبيليا الحمام البيضاء هذه عنصرًا عصريًا لجميع المنازل. معنا، يمكنك الحصول على منتج عالي الجودة بسعر ممتاز، مما يضمن عدم تقديم أي تنازلات فيما يتعلق بالخيارات التي تحصل عليها.

الميزات والفوائد:

  • بناء عالي الجودة ومقاوم للرطوبة
  • تصميم مربع مثبت على الحائط
  • صفات مقاومة للماء
  • الظل الأبيض اللامع
  • تصميم ذو درج مزدوج
  • مفصلات ناعمة الإغلاق
  • مقابض كروم
  • تركيب سريع وسهل
  • منتج صيانة منخفض
  • البعد: 600 ملم

توصيل

البر الرئيسى للمملكة المتحدة

وقت التسليم المقدر هو 2-3 أيام عمل للبر الرئيسي في المملكة المتحدة.

التوصيل دوليا

يختلف وقت التسليم الدولي من بلد إلى آخر.

اقرأ أكثر

منتجات ذات صله

المنتجات المعروضة مؤخرا

12

Gloss White Wall Hung Countertop Vanity Unit

£419.00
£419.00
  • Securay
  • trustpilot
  • ss-and-ssl
  • Tapron

By picking the right furniture, allow yourself the luxury of having a bathroom that feels as good as it looks. The universal design is versatile and fits well with all modern homes with various interiors and schemes. Maximum accessibility and storage area are provided with this 600mm wall hung vanity unit with the stunning gloss white shade.

With high moisture resistance that gives the white gloss vanity unit the ability to store all products safely and away from contact with water, this product can be maintained with minimal effort. The quick and easy installation manual adds comfort and maximum convenience to this quality buy.

Best served when paired with a countertop basin, the wall hung basin vanity unit has a double drawer design. The chrome handles allow for comfortable usage and make usability a smooth-sailing experience. You can now arrange your products and toiletries neatly in an organised manner with this addition.

The smooth glossy surface allows for quick cleaning and relieves you of the hassle of frequently maintaining your product, making this white bathroom vanity unit a modish element for all homes. With us, you get a quality product at an excellent price, ensuring no compromises are made with the choices you get.

Features and Benefits: 

  • High-quality build with moisture-resistance
  • Wall mounted square design
  • Waterproof qualities
  • Glossy white shade
  • Double-drawer design
  • Soft-close hinges
  • Chrome handles
  • Quick and easy mounting
  • Low maintenance product
  • Dimension: 600mm

Delivery

UK Mainland

Estimated delivery time is 2-3 working days for UK Mainland.

International Delivery

International delivery time vary country to country.

Read More

Related Products

Recently Viewed Products